أهالي حي الروضة يحتفون بالشيخ محمد الخميس
webmaster
زوار : 313  -   10/1/2012
 

أهالي حي الروضة يحتفون بالشيخ محمد الخميس

أقام أهالي حي الروضة بالدمام حفلا تكريميا لفضيلة الشيخ محمد الخميس رئيس لجنة التنمية الاجتماعية بحي الروضة بالدمام وذلك بمناسبة حصوله على جائزة «الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة، لتكريم رواد العمل التطوعي في الوطن العربي».

وحضر الحفل لفيف من الأهالي الذين أعربوا عن سعادتهم بحصول الخميس على الجائزة التي تمنحها جمعية «الكلمة الطيبة» في البحرين لشخص واحد فقط من كل دولة عربية نظير جهوده في العمل التطوعي.

وتهدف الجائزة إلى تكريم وتقدير رواد العمل التطوعي في الوطن العربي، شكراً وعرفاناً لدورهم في هذا المجال، ونشر ثقافة التطوع، وإبراز دورهم في التنمية الشاملة للمجتمعات الخليجية والعربية، وتعزيز مبدأ الشراكة الفاعلة مع المنظمات والهيئات والمؤسسات والجمعيات التطوعية، ودعم جهود المسؤولية الاجتماعية للقطاع الخاص، ونقل الخبرات التطوعية المختلفة إلى الفئات المستهدفة بما يؤدي إلى وضع المتطوعين في العمل المناسب لميولهم وتخصصاتهم وأعمارهم.

ومن جانبه أعرب الشيخ الخميس عن سعادته بتكريم أهالي الحي له مؤكدا أن هذا التكريم وتلك الجائزة سيمثلان حافزا كبيرا له للاستمرا وتقديم المزيد في مجال العمل التطوعي مؤكدا في ذات الوقت على الدور الكبير الذي يقوم به عدد كبير من المتطوعين والعاملين الذين يقومون بتنفيذ ما يطرحه من أفكار في هذا المجال.

جدير بالذكر أن الشيخ محمد الخميس، إضافة إلى رئاسته مجلس إدارة لجنة التنمية الاجتماعية بحي الروضة بالدمام، يرأس مجلس إدارة مركز بناء الأسر المنتجة (جنى) التابع لمؤسسة «سليمان بن عبد العزيز الراجحي الخيرية»، كما يرأس الهيئة الإشرافية لصندوق الاستدامة المالية التابعة للمؤسسة ذاتها. كما أنه المشرف العام على مشروع التكافل الاجتماعي في الدمام، الحــاصل على جـــائزة «الأمــير محمد بن فهد لأعمال البر في مجال القطاعات الأهلية»، إضافة إلى كونه المدير العام لجمعية العون المباشر، وهي لجنة تتولى شؤون مسلمي أفريقيا في الشرقية، وهو إمام وخطيب

جامع الهدى في الدمام

تعليقات الزوار
الإسم
الدولة
البريد الإلكتروني
التقييم
التعليق
رمز التفعيل
1 + 8 =